مجلس سيدات أعمال دبي ينظم  فعالية ملهمة لدعم مرضى السرطان 

مجلس سيدات أعمال دبي ينظم  فعالية ملهمة لدعم مرضى السرطان 


احتفاءً باليوم العالمي للسرطان، واليوم العالمي للتوعية بسرطان الأطفال، نظم مجلس سيدات أعمال دبي مؤخراً وبالتعاون مع مؤسسة أبطالنا وهي مؤسسة اجتماعية تهدف إلى دعم العائلات التي يواجه أطفالها مرض سرطان الأطفال، فعالية تفاعلية لدعم وإلهام العائلات التي يعاني أفرادها من السرطان. وشارك في الجلسة الملهمة عدد من المتحدثات اللواتي شاركن الحضور تجاربهن الشخصية، ورحلتهن مع التشخيص بالمرض والعلاج والتغلب عليه، حيث ساهمن في رفع الوعي العالمي، وتحفيز الوقاية، والتعليم والعمل الشخصي والجماعي.
وشملت قائمة المشاركات في الجلسة الحوارية كل من عائشة الملا، مديرة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والدكتورة غرايس نعمة، من مستشفى كليمنصو، وهبة سالم، أخصائية علم النفس في عيادة سايج، ولمياء جبر، مدير مجلس الأمل في مؤسسة الجليلة، في حين أدارت الجلسة الحوارية لمى عنداري، من مؤسسة أبطالنا.
وخلال كلمتها الافتتاحية، أشارت نادين حلبي، مدير تطوير الأعمال في مجلس سيدات أعمال دبي إلى أهمية تضافر الجهود وتكاتفها للحد من تأثيرات السرطان على الصحة والأسر، مشيرة إلى أن الفعالية تستهدف تحفيز الإرادة ورفع الصوت حول أهمية الوقاية وحماية الأرواح.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot